Vodafone Description

سياسة الخصوصية لـ ڤودافون

محمود الخطيب

رئيس قطاع الشركات

article

يتولي محمود منصب رئيس قطاع الشركات في ڤودافون مصر، ويتمتع بأكثر من 22 عامًا من الخبرة العملية حيث تولى عدد من المناصب القيادية في عدد من الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا (اي بي ام، مايكروسوفت...الخ).

وتولى ايضًا منصب المدير الإقليمي لشركاء الأعمال (الذكاء الاصطناعي) لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة اي بي ام بعد 15 شهرًا من قيادة قطاع البرمجيات السحابية والمعرفية ل اي بي ام مصر.

وقبل ذلك أمضى 11 عامًا مع مايكروسوفت في قيادة أدوارمختلفة، وكان مؤخرًا يشغل منصب مدير الحسابات الاستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط. كما تولى محمود منصب المدير الإقليمي لكبار العملاء في إفريقيا.

شغل الخطيب منصب مدير القطاع العام والتعليم في مايكروسوفت مصر وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة البرمجيات والاتصالات، ويتمثل دوره الرئيسي في ذلك الوقت في مساعدة الحكومات والتعليم على تحقيق التحول الرقمي وتحسين الخدمات الرقمية للمواطنين.

وجدير بالذكر أن الخطيب يملك خبرة عملية في السوق في مجال المبيعات وإدارة المبيعات وإدارة النظام البيئي للشركاء وتطوير الأعمال مع مايكروسوفت وآي بي ام وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية الرئيسية في مصر.

بالإضافة إلى ذلك حقق محمود العديد من الجوائز المتميزة على المستوى المحلي والدولي وفيما يلي بعض هذه الجوائز:

جائزة رئيس شركة مايكروسوفت للسنة المالية 2012 – الشرق الأوسط وإفريقيا

دائرة التميز للسنة المالية 2012 للمتفوقين في الشرق الأوسط وإفريقيا – نادي بلاتينيوم

جائزة النجمة الذهبية – مايكروسوفت 2010

حصل محمود على بكالوريوس التجارة وإدارة الأعمال من جامعة حلوان.