الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

الشروط والبنود القانونية الخاصة بڤودافون مصر

يخضع استخدام الخدمات التي تقدمها ڤودافون مصر للشروط والبنود التالية.

عند قيامكم بزيارة الموقع الالكتروني وقبولكم للشروط والبنود المبينة فيما يلي أدناه، فانتم ملزمون أمام القانون بالشروط والبنود المنصوص عليها في هذه الوثيقة.

حقوق النشر والتأليف:

جميع محتويات هذا الموقع ولكن بدون الاقتصار على (النصوص والشعارات والصور والرسوم البيانية والتسجيلات الصوتية وأيقونات الأزرار والمحتويات الرقمية والمواد التي يتم إعادة تحميلها والبرمجيات وتجميع البيانات) وجميع محتويات ڤودافون مصر و/أو الموردين التابعين لها/اى طرف ثالث من الغير، وتجميع كافة المحتويات الموجودة على هذا الموقع وكافة البرمجيات المستخدمة في هذا الموقع وموردي البرمجيات، هى ملك حصري وخاص بڤودافون مصر وتخضع لحكم قانون حق النشر المصري، وقانون حق النشر الدولي، والاتفاقيات نافذة المفعول مثل اتفاقية بيرن وتريبس.

العلامات التجارية:

ڤودافون مصر وأية علامات أخرى تمت الإشارة إليها هنا في هذا الموقع تعتبر علامات تجارية مسجلة لشركة ڤودافون مصر في مصر والبلاد الأخرى. والصور والشعارات وترويسات الصفحة وأيقونات الأزرار والنصوص وغيرها من الأسماء الخدمية الأخرى هي علامات تجارية وتصميمات تجارية خاصة بڤودافون مصر أو بشركاتها التابعة. ولا يسمح بإعادة انتاج العلامات التجارية أو التصميمات التجارية الخاصة بڤودافون مصر في أى وسيلة بدون إذن كتابي من ڤودافون مصر مهما كانت طريقة ذلك والتي يمكن أن تتسبب في إزعاج العملاء أو النيل من قدر ومصداقية ڤودافون مصر.

باستخدام خدمات الدفع الالكتروني على موقع ڤودافون مصر اقر بالاتي:
  • بأن كارت الائتمان المستخدم في اجراء هذه العملية مصرح لي باستخدامه على موقع ڤودافون لإجراء عمليات تجارية خاصة بشخصي و تحت مسؤوليتي الشخصية.

  • بانه باستكمالي عملية الدفع هذه باستخدام بطاقه الائتمان الآتية بياناتها، أقر بموافقتي علي ان تقوم شركه ڤودافون مصر للاتصالات أو أي من شركاتها الشقيقة بالإفصاح عن بيانات الخط الخاص بي و المستخدم في دخولي للموقع بما فيها بياناتي الشخصية للبنك مصدر.

  • بعلمي التام، بأنه يحق لشركة ڤودافون بتعليق/ بإيقاف العملية الشرائية الخاصة بي في حالة ملاحظة وجود شبهة تلاعب تخص عملية السداد.

  • اقر بموافقتي على ان تقوم شركة ڤودافون مصر أو أي من شركاتها الشقيقه بالإفصاح عن رقم الموبايل , عنوان الIPو البريد الإكتروني, و رقم كارت الائتمان مع شركة بايفورت المرخصة من البنك المركزي بهذا النوع من التعاملات.

تمنح ڤودافون مصر ترخيصا محدودا يسمح بالدخول على هذا الموقع والاستخدام الشخصي له مع عدم إعادة تحميل أو تعديل الموقع أو أى جزء منه (فيما عدا مخبأة الصفحة) إلا بموافقة كتابية صريحة من ڤودافون مصر. ولا يشمل هذا الترخيص ترخيصا بإعادة بيع هذا الموقع، أو محتوياته، أو استخدامه استخداما تجاريا؛ كما لا يشمل أى تجميع أو استخدام لإحدى طرق عرض الموقع، أو اى استخدام فرعي مشتق من هذا الموقع أو محتوياته؛ او أى تحميل أو نسخ للمعلومات المتوفرة عن الحساب لصالح الغير؛ أو استخدام وسائل التنقيب في البيانات او الانسان الآلي أو أدوات جمع واستخلاص البيانات المماثلة. ولا يجوز إعادة انتاج أو عمل نسخة مطابقة أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو زيارة هذا الموقع أو أى جزء منه أو استخدامه بصورة مغايرة في أغراض الاستغلال التجاري أو غير التجاري له بدون موافقة كتابية صريحة من ڤودافون مصر. كما لا يجوز عمل إطار للموقع، أو استخدام أساليب عمل الإطارات لتضمينها أى علامة تجارية، أو شعار، أو غيرها من المعلومات المملوكة ملكية خاصة لڤودافون مصر (بما في ذلك الصور والنصوص وطرق تخطيط الصفحة أو أشكالها) بدون الحصول على موافقة كتابية صريحة. كما لا يجوز استخدام أية علامات وصفية أو غيرها من "النصوص المخبأة" التي تستغل اسم ڤودافون مصر أو علاماتها التجارية بدون موافقة كتابية صريحة من ڤودافون مصر. كل استخدام غير مصرح به لهذا الموقع من شأنه انهاء الإذن أو الترخيص الممنوح من قبل ڤودافون مصر. كما تم منحكم حقاً محدوداً وقابل للإلغاء وغير حصري يسمح لكم بتأسيس وصلة نص متشعب تقود إلى الصفحة الرئيسية لڤودافون مصر طالما أن هذه الوصلة لا تصور ڤودافون مصر أو منتجاتها أو خدماتها بطريقة خادعة أو زائفة أو مضللة أو محطة لقدرها أو مهينة لها بطريقة أخرى. ولا يجوز لك استخدام شعار ڤودافون مصر أو أى رسم آخر أو علامة تجارية أخرى مملوكة ملكية خاصة بڤودافون مصر كجزء من هذه الوصلة بدون إذن كتابي صريح.

يمكن أن يقوم الزائرين بتقديم اقتراحاتهم وأفكارهم وتعليقاتهم وأسئلتهم أو أى معلومات أخرى إلى المدى الذى لا تحتوي فيه هذه المحتويات على معلومات غير قانونية أو نابية أو منطوية على تهديدات أو قذفية أو تشكل اعتداء على الخصوصية أو انتهاكا وتعديا على حقوق الملكية الفكرية أو مضرة بطريقة أخرى بحقوق الغير أو مثيرة للرفض والاعتراض ولا تتكون من برامج تحتوي على فيروسات أو تشكل جزءا من حملة سياسية أو وسيلة استمالة اعلانية أو خطابات تسلسلية أو بريد جماهيري أو أى شكل من أشكال البريد المزعج "سبام". ولا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني زائف أو انتحال شخصية أى شخص أو جهة أخرى أو ان تعطى معلومات مضللة بطريقة أخرى عن منشأ الرسالة أو أى محتوى آخر. وتحتفظ ڤودافون مصر بحق (ولكن ليس التزام) حذف أو تعديل هذا المحتوى ولكنها لا تلتزم بمراجعة المحتوى الذي يتم ارساله إلى الموقع بصفة منتظمة.

عبر ارسال اى محتوى أو تقديم مساهمتكم إلى الموقع – إلا إذا قمنا بإفادتك بخلاف ذلك – فإنك توافق على منح ڤودافون مصر الحق غير الحصري والخالي من الإتاوات والدائم والغير قابل للإلغاء بالاضافة إلى التنازل عن الحق في استخدام وإعادة انتاج وتعديل أو أداء أو نشر أو ترجمة أو خلق أعمال مشتقة أو توزيع وعرض مساهماتكم وانتاجها للجمهور في شتى بقاع العالم في أى وسيلة اعلامية معروفة الآن أو يتم تطويرها لاحقا. كذلك تمنح ڤودافون مصر حق استعمال الاسم الذي تقدمه فيما يتصل بهذا المحتوى أو تلك المساهمة في حالة اختيارك للقيام بذلك. كما أنك تقر وتضمن أنك تملك أو تتحكم بطريقة أخرى في كافة الحقوق الخاصة بالمحتوى الذي ترسله أو تقدمه؛ كما تقر وتضمن دقة وصحة المحتوى وأن استخدام المحتوى الذي تقدمه لا يخل بهذه السياسة ولن يتسبب في إحداث ضرر لأي شخص أو منشأة وأنك سوف تقوم بتعويض ڤودافون مصر وكافة الشركات التابعة لها عن كافة المطالبات التي تنشأ عن المحتوى الذي قمتم بتقديمه. وتملك ڤودافون مصر حق وليس التزام مراقبة وتعديل او حذف أى نشاط أو مساهمة أو محتوى لا يتطابق مع الشروط والبنود الخاصة بڤودافون مصر المنصوص عليها في هذه الوثيقة. لا تتحمل ڤودافون مصر مسئولية أى محتوى يتم ارساله على موقعها أما بواستطك أو بواسطة الغير كما لا تتحمل المسئولية القانونية عنه.

لأن ڤودافون مصر تحترم حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالآخرين، فإننا نطلب منكم إذا لاحظتم أنه تم نسخ أى جزء من حق الملكية الفكرية بأي شكل من الأشكال، مما يشكل انتهاكا بحق النشر وتعديا عليه، أن تتصلوا بالإدارة القانونية للشركة على العنوان التالي: legal@vodafone.com.eg

يتم تقديم الموقع على أساس تقديمه "كما هو" و"وفقا لتوافره" بدون أن تقدم ڤودافون مصر أية تعهدات أو ضمانات من أى نوع سواء كانت ضمنية أو صريحة تتعلق باستخدام هذا الموقع أو محتواه أو المواد الموجودة عليه، وانت توافق صراحة على انك تستخدم هذا الموقع على مسئوليتك الشخصية. إن ڤودافون مصر تنفي كامل المسئولية القانونية التي قد تنجم عن استخدام هذا الموقع سواء كانت ضمنية او صريحة وذلك إلى أقصى مدى يسمح به القانون. ڤودافون مصر لا تقدم أية ضمانات بخلو هذا الموقع أو شبكة تقديم خدمة الانترنت من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة. ولن تكون ڤودافون مصر مسئولة قانونا عن الخسائر أو الأضرار أيا كان نوعها التي تنشأ من استخدام هذا الموقع بما في ذلك ولكن بدون حصر الأضرار المباشرة وغير المباشرة والطارئة والتأديبية والتبعية.

بزيارتك لموقع ڤودافون مصر، فإنك تقر بأن الشروط والبنود المنصوص عليها في هذه الوثيقة تخضع لأحكام القوانين السارية في مصر بدون اعتبار لقواعد فض تنازع القوانين، كما يخضع كل نزاع قد ينشأ إلى الاختصاص القضائي المصري.

علاوة على الشروط والبنود الواردة بأعلى، تحكم الشروط والبنود التالية استخدامكم لخدمة معلومات "ماى ڤودافون " بلغة توصيف الموقع أو بلغة ترميز النصوص التشعبية ("أنا ڤودافون ").

يشكل التسجيل على أنا ڤودافون و استخدام ماى ڤودافون قبولا لهذه الشروط والبنود.

انكم توافقون على عدم استخدام أنا ڤودافون بطريقة قد تؤدي إلى وقف الخدمة أو تمنع المشتركين عليه من الوصول إليها.

انكم توافقون عند استخدام أنا ڤودافون على عدم استعمال هوية زائفة عند قيامكم بتقديم أنفسكم إلى مستخدمي الخدمة الآخرين.

يخضع استخدامك لخدمات التليفون المحمول التي تقدمها ڤودافون إلى اتفاقية نموذجية، وتحكم الشروط والبنود الواردة بهذه الاتفاقية طريقة تقديم واستخدام ماي ڤودافون.

يجب أن تكون متأكدا من أنك تعلم جيدا شروط هذه الاتفاقية وأن لديك دراية كافية بها.

ولكن إذا كنت قد أبرمت اتفاقية مع مقدم خدمة آخر وترغب في استقبال ماى ڤودافون، ففي هذه الحالة تسري بعض الشروط والبنود الإضافية.

أنت توافق على أنه بقيام ڤودافون بالتصرف بصفتها وكيل مفوض عن مزود الخدمة الخاص بك، وأنه عبر قيامك بالتسجيل من أجل الحصول على ماى ڤودافون، فإنه سيتم إدراج الشروط والبنود الإضافية التالية ضمن الاتفاق المبرم معك على أن يسري مفعول ذلك اعتبارا من تاريخ التسجيل، كما أنك توافق على التنازل عن كل طلب بأن يتم ذلك التعديل بشكل كتابي:
  1. لا يقدم مزود الخدمة أى ضمان ولا يتحمل أية مسئولية فيما يتعلق بحداثة وشيوع ودقة وجودة المعلومات التي يتلقاها العميل أو يتوصل إليها عبر ماى ڤودافون.

  2. لا يقدم مزود الخدمة أى ضمان بأن تتاح المعلومات التي يطلبها العميل من ماى ڤودافون في كل الأوقات أو أن الخدمة ستكون خالية من الأخطاء.

  3. تقع مسئولية استخدام والاعتماد على المعلومات التي يتلقاها أو يتوصل إليها العميل من خلال ماى ڤودافون على عاتق ذلك العميل بشكل كامل.

  4. يقر العميل بأن ماى ڤودافون عبارة عن خدمة قائمة على الانترنت، وأنه على الرغم من بذل مزود الخدمة أقصى جهوده للحفاظ على المعلومات وإبقائها آمنة، إلا أنه لا يستطيع أن يضمن أن تكون المعلومات التي يتلقاها العميل أو يبعثها في أثناء استخدامه لموقع ماى ڤودافون آمنة في كل الأوقات.

  5. للوصول إلى ماى ڤودافون يجب أن يكون لدى العميل تليفون محمول خاص متناغم، وتوجد تفاصيل الأجهزة اليدوية الخاصة على الموقع التالي: www.vodafone.com.eg.

  6. يوافق العميل على سداد الرسوم مقابل استخدامه لموقع ماى ڤودافون طبقا لبيان التسعير التفصيلي الخاص بماي ڤودافون.

في حالة عدم دخولك على شبكة ڤودافون، ورغبتك في إستقبال أو إستخدام ماي ڤودافون، فإنك توافق على خضوع إستخدامك لماي ڤودافون للبنود والشروط التالية:
  1. شبكة ڤودافون المحدودة بي تي واي وشركاتها المرتبطة بها ("ڤودافون ") لا تقدم أى ضمان، ولا تتحمل أية مسئولية فيما يتعلق بحداثة وشيوع ودقة وجودة المعلومات التي يتلقاها العميل، أو يتوصل إليها عبر ماى ڤودافون.

  2. لا تقدم ڤودافون أى ضمان بأن تكون المعلومات التي يطلبها العميل من ماى ڤودافون متاحة في كل الأوقات، أو أن الخدمة ستكون خالية من الأخطاء.

  3. تقع مسئولية استخدام والاعتماد على المعلومات التي تتلقاها أو تتوصل إليها من خلال ماى ڤودافون على عاتقك بشكل كامل.

  4. أنت تقر أن ماى ڤودافون عبارة عن خدمة قائمة على الانترنت وأنه على الرغم من قيام ڤودافون ببذل أقصى جهودها في سبيل الحفاظ على المعلومات وإبقائها آمنة إلا أنها لا تستطيع أن تضمن أن تكون المعلومات التي تتلقاها أو توردها في أثناء استخدامك لموقع ماى ڤودافون آمنة في كل الأوقات.

  5. للوصول إلى ماى ڤودافون يجب أن يكون لدى العميل تليفون محمول خاص متناغم، توجد تفاصيل الأجهزة اليدوية الخاصة على الموقع التالي: www.vodafone.com.eg

  6. قد تتمكن من القيام بعمليات شراء للسلع والخدمات من خلال ماى ڤودافون . حيثما تكون هذه السلع والخدمات متوفرة من قبل مزودي المحتوى التابعين لفودافون، فإنك تقر بأنك تشتري هذه السلع والخدمات طبقا للشروط والبنود التي يحددها مزودي المحتوى، ولا تقبل ڤودافون تحمل أى مسئولية عن أمن، أو حماية كافة المعلومات الخاصة ببطاقات الائتمان التي قد تقدمها إلى مزودي المحتوى التابعين لفودافون عند قيامك بشراء تلك السلع والخدمات، كما أنها غير مسئولة قانونا تجاهك عن أى فقد أو تلف قد تعاني منه من جراء الاستخدام غير المرخص لتفاصيل بطاقتك الائتمانية.

  7. إذا كان عمرك أقل من ثمانية عشر عاماً، يجب عليك الحصول على موافقة ولى أمرك، أو الوصي القانوني عليك قبل استخدام ماى فودافون؛ ويمكن الحصول على كافة المعلومات حول الاشراف على الأطفال، ومراقبة دخولهم على محتوى شبكة الانترنت، كما يمكن إيجاد معلومات عامة عن النظام التنظيمي لصناعة الانترنت على الموقع الالكتروني التالي:http://www.iia.net.au/guideuser.html.

  8. ڤودافون لا تستطيع أن تؤكد، ولا تؤكد أن كل مستخدم لموقع ماى فودافون، أو كل مستخدم لخدمة البريد الإلكتروني أو البريد الفوري السريع هو فعلا الشخص الذي يدعيه.

  9. أنك توافق على عدم استخدام ماى ڤودافون أو أى خدمة تقدم من خلال ماى ڤودافون بطريقة غير قانونية واحتيالية أو معادية للمجتمع على النحو الذي تقدره فودافون، كما أنك توافق على عدم إرسال رسالة إلكترونية أو أى رسالة تتسم بالتمييز العنصري أو تحتوي على سب وقذف وألفاظ نابية وصور خليعة أو فاحشة، أو تتسم بوجه عام بأنها ذات "ذوق رديء".

  10. يجوز لفودافون تعديل او تحديث هذه الشروط والبنود الخاصة باستخدام ماى ڤودافون بدون إرسال اخطار إليك بذلك. أنت توافق على الالتزام بكافة الشروط والبنود الإضافية التي ستتاح لك والتي تتعلق باستخدام مواقع أو خدمات محددة من مواقع وخدمات ماى ڤودافون . ويتم دمج هذه الشروط والبنود الإضافية بالرجوع إلى هذه الشروط والبنود.

  11. أنت توافق على تعويض ڤودافون وإبراء مسئوليتها والدفاع عنها هي ومسئوليها ووكلائها ومزودي الخدمة التابعين لها وشركائها الآخرين وموظفيها عن وضد كافة الدعاوي والمطالبات التي قد يرفعها أو يطالب بها الغير لما ينشأ عن أو بسبب استخدامك لماى ڤودافون أو بسبب قيامك بانتهاك هذه الشروط والبنود أو بالإخلال بحقوق المستخدمين الآخرين لماى ڤودافون.

  12. انت توافق على عدم إعادة انتاج أو عمل نسخة مطابقة أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أى جزء من ماى ڤودافون.

  13. يمكن ان تقوم ڤودافون في أى وقت بتعديل أو وقف أو قطع ماى ڤودافون بدون ارسال اخطار إليك بذلك، كما يمكن أن تقوم ڤودافون بوقف استخدامك لماى ڤودافون إذا قمت بانتهاك هذه الشروط والبنود أو إذا أسأت استخدام ماى ڤودافون من وجهة نظر فودافون، وذلك في حدود المعقول.

  14. لن تكون ڤودافون ومسئوليها ووكلائها ومزودي الخدمة التابعين لها وشركائها الآخرين وموظفيها مسئولين قانونا تجاهك أو تجاه أى طرف آخر عن أى خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو طارئة أو خاصة أو عن أى تكلفة أخرى تنشأ من أو فيما يتصل بهذه الشروط والبنود أو بماى ڤودافون.

  15. انت توافق على انه يجوز لنا استخدام معلومات شخصية عنك و والإفصاح عنها بغرض موافاتك بخدمة ما أو من أجل تحسين مستوى خدمة العملاء بما في ذلك عن طريق استخدام وسائل البحث والتسويق (سواء كانت مباشرة أو غير ذلك) وتطوير المنتجات والتخطيط إلا في الحالات التي يكون فيها ذلك الاستخدام أو الإفصاح غير مسموحا به بموجب قانون الخصوصية لعام 1988.

نما إلى علم شركة ڤودافون بأن اتصالات احتيالية خاصة عن طريق البريد الالكتروني قد تم إرسالها إلى أفراد. ويتم الإدعاء أن هذه الاتصالات أرسلت بالنيابة عن شركة ڤودافون مع استخدام اسم وعلامة ڤودافون التجارية. وعادة ما تزعم هذه الاتصالات الغير رسمية تقديم عروض أعمال وفرص عمل أو تشير إلى أن المرسل إليه قد فاز في مسابقة أو سحب. ڤودافون لم تصرح وغير مسؤولة عن هذه الاتصالات وتنصح الأفراد أن يحذروا من أي طلب/سؤال عن معلومات شخصية أو سرية.